اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / تستخدم أنابيب الطرد المركزي الصغيرة لتخزين ونقل العينات

تستخدم أنابيب الطرد المركزي الصغيرة لتخزين ونقل العينات

أنواع أنبوب الطرد المركزي الصغير
أنابيب الطرد المركزي الدقيقة تستخدم لتخزين ونقل العينات. يتم استخدامها في العديد من المعامل والمستشفيات. تحتوي هذه الأنابيب على مواد عالية الجودة وسهلة الإمساك ومتينة تسمح بالاستخدام المتكرر. هناك أنواع مختلفة من الأنابيب المتاحة ، بما في ذلك البولي بروبلين والبولي كربونات والطبيعية.
تعتبر أنابيب الطرد المركزي الدقيقة من مادة البولي بروبيلين (PP) مثالية للقياسات الدقيقة. هذه المادة أيضًا مقاومة لمعظم الكواشف الكيميائية. يتم تشكيل أنابيب PP بعلامات تخرج دقيقة ، مما يسمح بالقياس الدقيق. تصميمها الواضح يجعلها مثالية للبروتوكولات التي تتطلب وصول بصري جيد. أنابيب PP متوفرة بأحجام مختلفة ، بما في ذلك 0.5 مل ، 1.7 مل ، 2.0 مل ، و 2.5 مل. تأتي أنابيب PP في مجموعة من الألوان ، بما في ذلك الأبيض والأسود والأزرق والأخضر والأصفر والأحمر.
Zhejiang Saining Biotechnology Co.، Ltd. أنابيب البولي بروبلين ذات الأغطية الإضافية مثالية للمنازل الأحيائية 2000/3000 محطات العمل الآلية. الأغطية ضيقة ، مما يوفر إغلاقًا آمنًا. كما أن الأغطية قابلة للثقب ، مما يجعلها ملائمة لإدخال المحاقن.
يأتي أنبوب الطرد المركزي الصغير بأحجام وأشكال مختلفة ومناسب لمجموعة متنوعة من التطبيقات. العديد منها عقيم ، بينما يمكن استخدام البعض الآخر في أعمال غير معقمة. بالإضافة إلى توفير الراحة ، يمكن الاعتماد على هذه الأنابيب وتوفر طريقة فعالة لتخزين العينات. إنها خالية من RNase / DNase ويمكن تدويرها حتى 15000 x g. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم منطقة تسمية متجمدة لتحديد العينة.
أنابيب الطرد المركزي الدقيقة المقاومة للغليان هي أنابيب PP طبية نقية تمامًا مع تصميم خاص لزيادة الشفافية إلى أقصى حد. تتميز ببقايا منخفضة ودرجة عالية من الشفافية وغطاء خاص لتقليل تسرب الهواء. يمكن تعقيمها بالبخار المضغوط عند 121 درجة مئوية. تم اعتماد أنابيب البولي بروبلين هذه لتكون خالية من RNAse وخالية من الحمض النووي.
تقدم شركة Zhejiang Saining Biotechnology Co.، Ltd. أنابيب الطرد المركزي الدقيقة المتدرجة غطاءً صغيرًا وسهل الفتح يتميز ب "نقرة" مسموعة للمساعدة في زيادة استرجاع العينات. تساعد الشبكة المرقمة الموجودة على الغطاء في منع المحاذاة الخاطئة. عندما يتم فتح الغطاء ، فإن السطح المستوي يسمح بسهولة وضع العلامات.
شركة Zhejiang Saining Biotechnology Co.، Ltd. أنابيب البولي بروبلين ذات الطرد المركزي الدقيقة واضحة ، ذات غطاء مسطح ، ولها سطح كتابة متجمد. وهي غير مولدة للحمى وبراق ، ويتم تصنيعها باستخدام بوليمر مشترك لزيادة الوضوح. في حين أن هذه الأنابيب مصممة بشكل أساسي للاستخدام في علم الأحياء الدقيقة ، إلا أنها مفيدة أيضًا في مجال علوم الحياة لاستخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات.
يتم تصنيع أنابيب الطرد المركزي الصغيرة Zhejiang Saining Biotechnology Co.، Ltd. في ظروف الغرفة النظيفة وتتميز بحلقة إغلاق وأخدود. إنها مصنوعة من بوليمر مشترك BioClear (tm) ، مما يتيح أقصى قدر من الوضوح. مثل أجهزة الطرد المركزي الأخرى ، يتم اختبار هذه الأنابيب للتأكد من قدرتها على تحمل 28000xg. على الرغم من وضوحها الكبير ، يتم تعقيمها بالإشعاع وهي معتمدة على أنها براق وخالية من الحمض النووي.
تستخدم أجهزة الطرد المركزي الدقيقة لحماية العينات من التلوث والرشح. إنها مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد ولديها معالجة وتدفئة خالية من المتاعب.

أنبوب الطرد المركزي الصغير
يتكون أنبوب الطرد المركزي الدقيق من مادة البولي بروبيلين (PP) ، وهي مادة بوليمر شفافة ، ويستخدم بشكل أساسي لتخزين ونقل وطرد العينات الميكروبيولوجية.
سمات
* أقصى قوة طرد مركزي 14000 RCF ؛
* يمكن أن يمنع تصميم غطاء الأنبوب المختوم المنتج بشكل فعال من الظهور أو الانفجار أثناء عملية التجربة ، مما يضمن سلامة التجربة ؛
* يمكن فتح غطاء الأنبوب وإغلاقه بيد واحدة ، وسهل التشغيل ؛
* الحفاظ على استقرار جيد في نطاق درجة الحرارة -80 درجة مئوية ~ 121 درجة مئوية ؛
* يحتوي جسم الأنبوب على منطقة كتابة بلورية لسهولة التعرف عليها ؛
* مقياس حجم الأنبوب واضح ودقيق ؛
* لا DNase ، RNase ، لا بيروجين ؛
* يمكن لنموذج الامتصاص المنخفض زيادة معدل استرداد العينة إلى أقصى حد وضمان دقة التجربة

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية