اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / أنابيب شريط PCR هي نوع من الأنابيب الصغيرة الدقيقة المصممة لأداء تحليل PCR

أنابيب شريط PCR هي نوع من الأنابيب الصغيرة الدقيقة المصممة لأداء تحليل PCR

أنابيب قطاع PCR هي نوع من الأنابيب الصغيرة الدقيقة المصممة لأداء تحليل تفاعل البوليميراز المتسلسل. هذه الأنابيب متوفرة في مجموعة متنوعة من السعات وتقييمات RCF. وهي مصممة أيضًا بتصميم منخفض الخلوص لتحسين التقاط الضوء أثناء فحوصات الفلورة. إنها أيضًا خيار جيد لتقليل تبخر محلول التفاعل. تقلل الجدران الرقيقة لهذه الأنابيب من التبخر وتضمن إجراء تفاعل تفاعل البوليميراز المتسلسل في الظروف المثلى. تأتي في أكياس يمكن إعادة إحكام غلقها ، مما يسهل تخزينها ونقلها. كما أنها قابلة للتعقيم بدرجة حرارة 121 فهرنهايت ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للاستخدام المخبري.
تأتي أنابيب شريط PCR في مجموعة متنوعة من الأحجام والسعات ، بما في ذلك 0.1 مل ، 0.2 مل ، 0.3 مل ، 0.5 مل ، 0.7 مل ، و 0.9 مل. إنها متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان. وهي متوفرة أيضًا مع مجموعة متنوعة من الأغطية ، مثل الأغطية المرفقة والقبعات المسطحة والقبعات المقببة.
هناك عدد من الفوائد لاستخدام أنبوب الشريط ، بما في ذلك سهولة الفتح والإغلاق ، وتقليل تبخر محلول التفاعل ، وتقليل التلوث المتبادل. تعمل هذه الأنابيب أيضًا على تحسين قوة إشارة الفلورسنت PCR في الوقت الحقيقي. كما أنها مصنوعة من مادة البولي بروبيلين وهي مادة غير خطرة. خالية من المعادن الثقيلة ومواد التشحيم والأصباغ والمواد المالئة الأخرى. وهي مصممة أيضًا لتكون قابلة للتعقيم عند 121 درجة فهرنهايت.
للراحة ، تتوفر الأنابيب الشريطية أيضًا بأغطية متصلة أو مقببة. تم تصميمها لتناسب مجموعة واسعة من الدوارات الحرارية ، مما يضمن إغلاقًا مثاليًا أثناء الدورة الحرارية. وهي مصممة أيضًا بأغطية محاذية بدقة ، مما يساعد على منع انفصال الأنبوب. كما أنها تتميز بوصلات قابلة للكسر بين الأنابيب لسهولة التعامل معها. تعتبر الأغطية المثبتة الزاوي أيضًا خيارًا جيدًا ، لأنها تساعد على ضمان عدم تداخل الأغطية مع فتحة الأنبوب. تتيح هذه الأغطية أيضًا سهولة التشغيل في حامل تنسيق SBS.
فائدة أخرى لاستخدام أنبوب شريطي بغطاء هي القدرة على إزالة الغطاء بسهولة دون الإخلال بتفاعل تفاعل البوليميراز المتسلسل. تم تصميم أنابيب شريط PCR ذات الأغطية المسطحة المرفقة بأداة بسيطة وفعالة لفك غطاء البوليسترين. الأداة ناعمة ، مما يسمح بإزالة الغشاء اللاصق للغطاء بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو آمن للاستخدام ويمكن استخدامه للاستخدام المهني والمختبر المنزلي.
بدلاً من ذلك ، توجد أنابيب شريطية ذات أغطية غير متصلة ، وهي مصممة لتناسب مجموعة متنوعة من أجهزة التدوير الحرارية. هذه الأنابيب متوفرة بسعات 0.1 مل و 0.2 مل وتأتي بأغطية متجمدة أو مقببة. كما أنها متوفرة بأربعة ألوان مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مصممة لتلبية متطلبات ISO 11137 ، مما يعني أنها خالية من RNase وخالية من ATP وتم اختبارها لتلوث الحمض النووي. تتوفر هذه الأنابيب أيضًا في مجموعة متنوعة من الألوان ، مما يضمن أنها تتناسب مع ديكور أي مختبر.
أخيرًا ، هناك عدة أنواع أخرى من الأنابيب المصممة لتحسين أداء PCR في الوقت الفعلي. إنها مصممة لتلائم كتل 96-بئراً قياسية ومتوفرة بسعات مختلفة. وهي متوفرة أيضًا بمجموعة متنوعة من الألوان ، بما في ذلك اللون الأبيض ، مما يساعد على زيادة انعكاس التألق. وهي مصممة أيضًا لتقليل تبخر محلول التفاعل ، وهو ما يمثل فائدة كبيرة لتطبيقات النقل الحراري.

PCR8 قطاع أنبوب مع غطاء
يتم استخدام البولي بروبيلين عالي الشفافية والمستورد الطبي المعتمد من USP كمواد خام ، والسطح أملس لضمان الكفاءة العالية والتوحيد بين العينات. تلبية تفاعلات تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) الدقيقة والفعالة ، المطبقة على الاختبارات الجينية ، وتشخيص الأمراض ، والبحث والتطوير في مجال العقاقير وغيرها من المجالات.
سمات
* لا يوجد DNase ، RNase ، لا بيروجين
* توفير مجموعة متنوعة من المواصفات للأنبوب الواحد ، والأنبوب ذي 8 أشرطة ، والأنبوب ذو 12 شريطًا لتلبية السيناريوهات التجريبية المختلفة
* جدار أنبوب رفيع للغاية ، كفاءة عالية في توصيل الحرارة
* مقاومة الهواء الممتازة ، ومعدل التبخر المنخفض ، والفتح السلس
* التكيف مع العلامات التجارية الأكثر استخدامًا للأدوات في السوق ، مثل ثيرمو فيشر ، بيو راد ، إيبندورف ، أبلايد بيوسيستمز ، روش ، إلخ.
* تحديد رقم الأنبوب ، سهل التمييز والتعرف على العينات في الأنبوب
* خيارات متعددة الألوان: النسخة البيضاء مناسبة للضوء البارد واكتشاف إشارة الفلورة المنخفضة ؛ النسخة الشفافة لا تحتوي على شوائب لتقليل تأثير الضوء المتناثر وتحسين دقة التجربة. تتوفر ألوان مختلفة لأنظمة الكشف المختلفة

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية