اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / أهمية المواد الاستهلاكية المعملية

أهمية المواد الاستهلاكية المعملية

أهمية المواد الاستهلاكية المعملية
مستهلكات المختبر تشمل مجموعة من العناصر المستخدمة في إعدادات المختبر ، من الكواشف والأنابيب والمرشحات إلى أطباق Petri والقفازات. سواء تم استخدامها في المستشفى أو في المجال الأكاديمي ، يجب أن تكون هذه المنتجات قادرة على تحمل مجموعة متنوعة من الظروف. تعد جودة المواد المستخدمة مهمة لضمان عملية اختبار موثوقة وفعالة.
During the past few years, the life sciences sector has witnessed an increased demand for laboratory consumables. With increased investment in R&D, the industry is expected to generate lucrative growth opportunities for lab consumables manufacturers. These products are also essential for ensuring that healthcare is delivered effectively.
ومع ذلك ، فقد تأثر سوق المواد الاستهلاكية المعملية بعدة عوامل. على سبيل المثال ، كان لوباء COVID-19 تأثير عميق على صناعة الأدوية ، حيث أدى إلى زيادة الطلب على الأدوية الجديدة. كما عطلت توريد المواد الأساسية في المختبرات. وقد أجبر هذا الباحثين على تغيير نهجهم في التجارب. يجب عليهم تحديد المقايسات الأكثر فعالية قبل بدء التجربة. علاوة على ذلك ، أدى انهيار سلاسل التوريد المحلية أيضًا إلى تحويل التركيز إلى العمليات المستدامة.
من أجل الحفاظ على عملية اختبار سلسة ، من الضروري أن يكون لديك إمداد مستمر من الكواشف. يمكن أن تؤدي الإمدادات غير الفعالة ، مثل تلك التي تنتجها لوحات مولتيويل سيئة التصنيع ، إلى معالجة مشوهة ، ونتائج غير دقيقة ، وتلوث العينات. وبالتالي ، يجب أن يكون لدى المختبرات عدة موردين للمواد الأساسية. بدلاً من ذلك ، يمكنهم أيضًا شرائها من خلال بوابات الإنترنت.
على الرغم من الاضطرابات في العرض ، لا يزال سوق المواد الاستهلاكية المعملية جانبًا مهمًا من صناعة علوم الحياة. تستخدم هذه المنتجات يوميًا في جميع أنواع المعامل. سواء كان ذلك في المستشفيات أو في الجامعات ، يتم استخدامها لإجراء البحث والتطوير. تنفق المعامل جزءًا كبيرًا من ميزانيتها على هذه المواد الاستهلاكية.
ومع ذلك ، فإن عدم الاتساق في المواد الاستهلاكية المختبرية جعل من الصعب على الشركات المصنعة خدمة عملائها. يقدم بعض الموردين حجوزات الأسهم ، بينما يقدم البعض الآخر أوامر الاسترداد. تمكن الموردون الآخرون من تعزيز قاعدة عملائهم من خلال إنشاء حضور عبر الإنترنت. من خلال الاستفادة من هذه الفرصة ، يمكنهم تحسين وصولهم وتسريع عملية شراء المواد الأساسية.
كما أثار انهيار سلسلة التوريد المحلية مخاوف بشأن المخاطر المرتبطة بالاعتماد المفرط على الموردين الأجانب. يحتاج المصنعون إلى الحفاظ على سمعتهم وسمعة علاماتهم التجارية في الاعتبار عند اتخاذ قرارات بشأن سلسلة التوريد الخاصة بهم. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون لديهم خط إمداد مع توصيل سريع ومخزون محلي قوي لضمان قدرتهم على تلبية احتياجات عملائهم.
علاوة على ذلك ، فإن سوق المواد الاستهلاكية المعملية مجزأ للغاية في العديد من البلدان. نتيجة لذلك ، من المهم أن يكون للمختبرات عدة موردين للمواد المهمة ، مثل المحاقن والكواشف. إذا لم يتمكنوا من الحصول على هذه المواد ، فقد يجدون أنفسهم في سيناريوهات نفاد المخزون ، مما يؤدي إلى نتائج غير فعالة وخروقات أمنية.

مكشطة الخلية
* ليونة الشفرة لضمان عدم تضرر الخلايا أثناء عملية الكشط ؛
* مادة الشفرة هي PE لتقليل الضرر الذي يلحق بالخلايا ، مادة المقبض هي ABS ؛
* ورق مستقل وتغليف بلاستيكي ، سهل التمزق في الفم ، سهل الاستخدام ؛
* التعقيم الإشعاعي.
* لا DNase ، لا RNase ، لا بيروجين 3

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية