اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / يعد اختيار رؤوس الماصة الصحيحة جزءًا مهمًا من أي اختبار معمل

يعد اختيار رؤوس الماصة الصحيحة جزءًا مهمًا من أي اختبار معمل

اختيار أطراف الماصة
اختيار الحق نصائح ماصة هو جزء مهم من أي اختبار معملي. قد يؤدي الطرف الخاطئ إلى إتلاف الدقة وقد يؤدي أيضًا إلى التلوث وحتى الإصابة. تتوفر أطراف الماصة في مجموعة من الأنواع والأنماط المختلفة. قد يكون اختيار الشخص المناسب أمرًا صعبًا. يمكن أن يساعدك الدليل الجيد في اختيار النصيحة الصحيحة لتطبيقك.
هناك نوعان رئيسيان من أطراف الماصة: أطراف مصفاة وأطراف غير مصفاة. تم تصميم الأطراف المفلترة لمنع الأيروسولات من دخول الماصة وعادة ما تستخدم للتطبيقات الحساسة. يتم استخدام أطراف غير مرشح للتطبيقات العامة في المختبر ، مثل تحميل المواد الهلامية agarose وعزل DNA البلازميد. يتوفر كلا النوعين من النصائح في مجموعة من أحجام الحجم من 0.1-1uL إلى 50-1000uL. الفرق الرئيسي بين هذين النوعين من النصائح هو سعرها. تعتبر النصائح المفلترة أغلى من النصائح القياسية ، ولكنها مصممة أيضًا لمنع تكون الهباء الجوي ، مما قد يضر بالعينات الخاصة بك. يمكن استخدامها أيضًا لحماية الماصات ومعدات المختبر.
تأتي الأطراف المفلترة مع مرشح موضوعة داخل الحافة. يمنع هذا الحاجز السائل من الانتشار ، وهو أمر مهم بالنسبة لـ qPCR وتطبيقات PCR الأخرى. تعتبر النصائح المفلترة مناسبة أيضًا للتقنيات التي تتضمن المواد البخارية والمواد المشعة. يمكن استخدامها أيضًا للتسلسل.
يمكن أن يساعد طرف التجويف الواسع في منع انقسام الخلية ، والذي يحدث بسبب فتحة ضيقة. تقلل أطراف التجويف العريضة أيضًا من مقاومة التدفق ، مما يجعلها مثالية لنقل العينات الخلوية. الأطراف القياسية لها فتحة ضيقة وقد تتلف العينات الهشة.
نوع آخر من رؤوس الماصة هو طرف عام. تم تصميم هذه النصائح لتناسب معظم الماصات الدقيقة الموجودة في السوق. تعتبر النصائح العامة أقل تكلفة ويمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من التطبيقات. كما أنها سهلة التنظيف والصيانة ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمختبرات.
عادة ما يتم تصنيع هذه الأطراف من مادة البولي بروبيلين ، وهي مادة بلاستيكية ذات مستوى عالٍ من التعقيم وخالية من الإضافات. يمكن أن تأتي هذه النصائح أيضًا في خلطات مختلفة من مادة البولي بروبيلين ، والتي توفر خصائص مقاومة للماء.
شركة Zhejiang Saining Biotechnology Co.، Ltd. يتم تصنيع رؤوس الماصة بطريقة صديقة للبيئة باستخدام أحدث تقنيات غرف الأبحاث. إنها مصنوعة من مادة البولي بروبيلين عالية النقاوة وتأتي بأحجام مختلفة تتراوح من 0.1-1 ميكرولتر إلى 50-1000 ميكرولتر. كما أنها تتميز بفلتر PE غير ذاتي الختم ، مما يمنع الطرف من التسرب. كما أنها تتميز بختم معقم من BIO-CERT ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للاستخدام المخبري.
تُستخدم أطراف ماصة الفلتر أيضًا في PCR والتقنيات الأخرى التي تتضمن المواد المشعة والمواد البخارية والمواد البيولوجية الخطرة. يمكن أن تساعدك نصائح المرشح أيضًا في التخلص من التلوث المتبادل. هم خيار مثالي للمبتدئين. يتم استخدامها أيضًا من قبل مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، والتي تتطلب تزويد جميع الماصات بأطراف مرشح.

طرف الماصة
أطراف الماصات عبارة عن مستهلكات بيولوجية مصممة خصيصًا لعمليات الماصات الكمية باستخدام الماصات. وفقًا لتصنيف الماصات والمشاهد التجريبية المختلفة ، يتم تقسيم أطراف الماصة إلى أطراف قياسية ذات نطاقات مختلفة ، ونصائح ممتدة ، ونصائح احتفاظ منخفضة.
سمات
* تصميم شكل فريد ومناسب لمعظم العلامات التجارية للماصات الموجودة في السوق ، مثل Eppendorf و Gilson و Thermo Fisher و Rainin وما إلى ذلك.
* لا DNase ، RNase ، لا بيروجين ؛
* بعد التعقيم بالبخار عالي الضغط (121 درجة مئوية لمدة 20 دقيقة) ، فإنه لا يزال يحافظ على شفافية جيدة وعمودية ودقة الماصات ؛
* يمكن لعنصر المرشح أن يتجنب بشكل فعال التلوث المتبادل بين العينات الناتج عن تكوين الهباء الجوي بسبب تطاير السائل أثناء عملية الماص لطرف الماصة ؛
* لا يؤدي نموذج الاحتفاظ المنخفض إلى زيادة حجم استرداد العينات الثمينة فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى تحسين دقة الماصات.

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية